منتدى الزهور

منتدى الزهور عالم من المعرفة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا يقول نجوم الغناء لست الحبايب في عيدها ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهرة الجنة
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 127
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: ماذا يقول نجوم الغناء لست الحبايب في عيدها ؟   الجمعة مارس 21, 2008 6:45 am

aaa12asmilies


ست الحبايب يا حبيبية يا اغلي من روحي ودمي يا حنينة وكلك طيبة يارب يخليك يا أمي" رائعة فايزة أحمد التي تغنت بها ولا تزال عالقة في أذهاننا جميعا لا ننساها أبدا يغنيها نجوم الغناء المصري



إلي أمهاتهم في عيد الأم يرسلون عبر أصواتهم الجميلة باقة حب إلي ست الحبايب التي كانت كلمة السر في نجاحهم الفني ..

نجوم الغناء يرسلون باقات تهاني موجزة تختصر مشاعرهم الدافئة إلي اغلي إنسانة في حياتهم.. فماذا قالوا ؟

إيهاب توفيق
أمي هي سر نجاحي فهي ليست أمي فحسب بل مديرة أعمالي أيضا، لهذا قدمت إليها أغنية خاصة في عيد الأم منذ أعوام بعنوان (عاشق كل حاجة فيكي) ، لكنها لم تعبر أو تترجم مشاعري كلها تجاهها التي لا تغيب عن خيالي لحظة واحدة فهي أغلى حب في حياتي لأنها تمثل حالة خاصة و(الزاد) الذي يستمد منه المطربون حماسهم لتقديم أغان مماثلة تعيش داخل الجماهير كما عاشت (ست الحبايب).

محمد فؤاد
والدتي الشمعة التي أضاءت حياتي الفنية والشخصية.. أعتمد عليها منذ صغري في كل شيء.. وخاصة حين أقوم بعمل ما يحتاج لرأي فإني أتوجه إليها مباشرة واستفيد من نصائحها وأجمل أيامي وأوقاتي هي تلك الأوقات التي قضيتها بجوارها في أحضان الأسرة.. وأشكرها كثيرًا لمعاناتها الشديدة في تربيتي فقد كنت طفلا شقيا للغاية وكل أغنية رومانسية قمت بغنائها كثير منها لأمي رمز الحب والمودة في دنياي.

حكيم
ست الكل رحمة الله عليها كانت أجمل شيء في حياتي.. فهي السيدة الصعيدية الطيبة بالفطرة التي يتساقط الحب والدفء منها في كل خطوة تخطوها.. قدمت لها منذ سنوات أغنية "يا مايا" بالضبط كما كنت أناديها في الواقع.



خالد عجاج
قدمت أغنية الست دي أمي كي أجسد من خلالها كفاح الأم المصرية في تربية أبنائها، خصوصا أن والدتي كافحت كثيراً لتربيتي بعد وفاة والدي، لهذا جاءت معبرة عن تجربة خاصة فصدقها الجمهور وأحبها.

تامر حسني
أمي أعظم شيء في حياتي.. فالحاجة فاطمة هي صاحبة الفضل في تنشئتي ووصولي إلي ما أنا فيه بعد ربنا سبحانه وتعالي.. فقد عانت وتعرضت لكم من الصعوبات أثناء تربيتي أنا وأخي حسام خاصة بعد انفصالها عن ووالدي وتحملها لعبء تربيتي وقد كانت دائما قوة الدفع الأساسية والأولية في حياتي .



مصطفي قمر
عيد الأم القادم هو أصعب يوم سيأتي عليَّ.. حيث إن أمي فارقتني منذ شهور قليلة.. أصابتني خلالها حالة نفسية وأوشكت علي الجنون.. ولا يمكن لأي كلام أن يصف مشاعري.. فالمقربون مني يعرفون أنها كانت غرامي الأكبر وعشقي الذي لن يكون بعده عشق.. وكنت لها نور العين وحبة القلب.. ودائماً ما كانت تصرح بذلك لكل المحيطين بها.. ولا أعرف كيف سيمر عليَّ يوم العيد الذي اعتدت أن أهاديها فيه وأغني لها "ست الحبايب".. وسأستعيض عن ذلك بزيارة قبرها وقراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

شيرين عبد الوهاب
علاقتي بوالدتي حميمة للغاية فهي خزانة أسراري والوحيدة التي أطمئن لها وأحكي معها أدق تفاصيل حياتي فهي الأم والأخت والصديقة وأحياناً الابنة..لم تقسو عليَّ يومًا.. احتوتني بحبها وحنانها. فكم من مشاكل ولحظات صعبة انتهت بمجرد دخولي إلي أحضانها.. كنت وأنا صغيرة شقية إلي حد الجنون ولكنها لم تضق يومًا بي.. إلي أن كبرت واحترفت الغناء.. نصبت نفسها مستشارة لي وصاحبتني في كل انطلاقاتي داخل الوطن وخارجه حتي إنني لا أستطيع ولا يمكن أن أتحرك بدونها فهي ركن أساسي من أركان نجاحي.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zohor.ba7r.org
شمس

avatar

انثى
عدد الرسائل : 149
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يقول نجوم الغناء لست الحبايب في عيدها ؟   السبت مارس 22, 2008 11:23 am

lمرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dayana



انثى
عدد الرسائل : 153
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا يقول نجوم الغناء لست الحبايب في عيدها ؟   الثلاثاء مارس 25, 2008 1:28 pm

4567878
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يقول نجوم الغناء لست الحبايب في عيدها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزهور :: منتديات عامة :: الفن :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: